Wednesday, September 8, 2021

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
لا غني عن تنفيذ عملية التنظيف للمكيف من حين لأخر، حتى لا تتراكم الأتربة والأوساخ عليه، وبالتالي يتعطل وتقل كفاءة تشغيله وجودته، وهذا ما تهتم بتقديمه شركة تنظيف مكيفات بالرياض ، التي تتمتع بخبرتها العالية في مجال تنظيف وغسيل المكيفات، الأمر الذي جعلها تعلم جيدا بأهمية كل قطعة موجودة داخل المكيف، وتعمل افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تنظيفها وإزالة الأتربة المتراكمة عليها بالطريقة الصحيحة.


شركة تنظيف مكيفات بالرياض
-
تتميز شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض عن غيرها من الشركات الأخرى بأنها تسعى دائما وراء كل ما حديث ومتطور في عالم تنظيف مكيفات بالرياض ، من أجل توفير أحدث الأدوات والأجهزة التي يتم إتباعها أثناء تنفيذ المهام المطلوبة، والتي تضمن للعميل تنظيف المكيف بمنتهى الاحترافية والجودة الفائقة.
-
تعتمد شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض على أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين في غسيل المكيفات، يتسمون بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، يقومون بكافة الأعمال المطلوبة بالجودة العالية والمهارة الكبيرة.
-
تلتزم افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل للتوجه إليه والبدء في عملية التنظيف، والعمل على الانتهاء منها بشكل سريع، مع مراعاة الاتقان والمهارة في العمل والدقة الشديدة في التنظيف.
-
تقدم شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض الكثير من الخدمات الخاصة بعملية تنظيف كل انواع المكيفات مقابل أرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة وتتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية.


أهمية تنظيف المكيفات
تكمن أهمية تنظيف المكيفات في الحصول على هواء نقي وصحي خالي من أي اتربة أو روائح كريهة، كما أن غسيل مكيفات بالرياض من شركة غسيل مكيفات بالرياض يساهم بشكل فعال في حماية الجهاز من الإصابة بأي أعطال أو تلفيات نتيجة تراكم الأتربة والغبار عليه، وبالتالي إطالة عمره الافتراضي والحفاظ على كفاءته أثناء التشغيل.

الخطوات التي تتبعها الشركة أثناء تنظيف المكيفات
-
بعد اتصال العميل على أحد أفراد خدمة العملاء وطلب المساعدة منهم في تنظيف مكيفات سبليت او اي نوع اخر من المكيفات يتم التوجه الى مكانه الذي يتواجد به المكيف والعمل على معاينته والبدء في تنظيفه.
-
يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف والقيام بفك الوجه الخارجي له، والبدء في إزالة الأوساخ المتراكمة عليه وتنظيفه.
-
يتم فك الفلتر المسؤول عن تنقية الهواء من المكيف وتنظيفه جيدا، ومن بعدها يتم تجفيفه بواسطة استخدام فوطة قطنية جافة.
-
ثم يتم وضع محلول مذيب للأوساخ داخل المواسير النحاس الخاصة بالمكيف، والتي تعمل على تسليك جميع الانسدادات المتواجدة به، ومن ثم تنظيف خرطوم التصريف الخاص به.
-
من بعدها يتم تنظيف الشفرات الخاصة بالمروحة الرئيسية التي توجد داخل جهاز التكييف، والعمل على التخلص من أي أوساخ أو شوائب ملتصقه بها، ويتم ذلك بواسطة استخدام فوطه قطنية مبللة بالماء والصابون.
-
ثم يتم غسلها وشطفها جيدا والقيام بمسح جميع الشفرات بفوطة جافة، والعمل على تنشيفها بشكل سريع.
-
بعد التأكد من جفاف جميع قطع وأجزاء المكيفات، يتم شحن غاز الفريون داخل أنابيب المكيفات، ومن ثم إعادة توصيل التيار الكهربائي للجهاز.

وجدير بالذكر ان اسعار تنظيف مكيفات بالرياض تناسب جميع الفئات كما تقدم شركة تنظيف مكيفات عروض طوال ايام العام

 

No comments:

Post a Comment