Thursday, February 6, 2020

اهم ادوات استحمام للاطفال مع معرفة انواعها واهميتها للطفل مع كوبون خصم 15% مجانا لكم


عزيزتى الام ولكل ام حامل او لديها اطفال صغار ننصحها بقراءة هذا المقال الصغير و البسيط والذى من المؤكد انه سيفيد كل الامهات ولو بمعلومة صغيرة بالاضافة الى كوبون خصم مجانا من اشهر محلات بيع لوازم الاطفال فى الخليج والوطن العربي ، ونبدأ الان بمعرفة انواع ادوات الاستحمام الخاصة بالاطفال .
حوض الاستحمام
هناك العديد من الاشكال و الاصناف الخاصة بحوض الاستحمام للاطفال و لكن السمة السائدة في جميع الأحواض هو توافر مساحة كافية لغسل الطفل و كذلك توافر مكان لوضع الصابون و ادوات الاستحمام ، هناك احجام مختلفة بالنسبة لحوض الاستحمام فهناك صغير الحجم و الذي يكون مخصص لاطفال حديثي الولادة و الاكبر حجما لاطفال بعمر يصل الى ستة اشهر و اكبر من ذلك ، كما يتوفر حوض استحمام على شكل البطة البلاستيك و حوض استحمام على شكل حوض الاستحمام الخاص بالكبار ، و في جوانب حوض الاستحمام ستجد منفذ لانزال مياه الاستحمام منها .
غسول الاطفال
هناك العديد من الأنواع التي يمكن ان تستخدمها وقت عملية استحمام الطفل و التي منها غسول الاطفال و الذي يعوض مكان الصابون و هو مخصص للأطفال فقط و هناك غسول يقوم بصناعة الصابون و الفقاقيع بشكل مميز في المياه كما يمكنك استبدال هذا الغسول بالزيت من اجل الاستحمام كما يوجد لوشن يمكن وضعه على الجسم من اجل ترطيبه بشكل كبير ليصبح الجلد ناعم و مميز عند امساك الطفل .
مفرش التغيير
هذا المفرش ذو مساحة جيدة يستخدم قماش ناعم و مميز يمكن ان تقوم بوضع الطفل بداخله بعد الاستحمام من اجل ان تقوم بتغير الملابس للطفل سواء قبل او بعد الاستحمام من خلال هذه المفارش ، و التي يتوفر منها انواع و اشكال كثيرة ومنها ما هو مناسب للصبيان و هناك مفارش للبنات ذو الوان انيقة و مميزة .
ايضا عند قيامك بالشراء من خلال الروابط التالية سوف تحصلين على كبوونات خصم من خلالها تستطيعين الشراء باقل سعر من متجر مذركير فانك ستحصلين على كوبون خصم مذركير و كوبون خصم مذركير لتوفير الاسعار بنسبة تبدأ من 10% على ثمن المنتجات .
ايضا نستطيع ان نوفر لكى عزيزتى الام كود خصم عالم الامهات وهو
"  HHD "
"  YALA "

 "
SA200 "
وغير هذه الكوبونات الاخرى من متاجر اخرى مثل متجر سنتربوينت او بيبي شوب او غيرهم من المتاجر على موقع ماما كوبون الخاص بعرض جميع كوبونات خصم متاجر الامهات وتستطيعى زيارته من هذا الرابط بالاسفل .



No comments:

Post a Comment